اظغط لايك وتابعنا

علا غانم :فتاة الفيسبوك العارية اشاعة

تختلف عن فنانات جيلها بأدوارها الجريئة وأثبتت نفسها على الساحة الفنية بأدائها المختلف، انها الفنانة علا غانم التي تعيش هذه الأيام حالة من النشاط الفني فقد انتهت من تصوير أحدث افلامها «كريسماس» وتستعد لتصوير مسلسلين جديدين. علا فتحت قلبها وتحدثت عن ادوارها الجديدة كما كشفت سبب إتجاهها إلى البطولة الجماعية والعديد من أسرار حياتها الخاصة.
• ما حقيقة استعدادك لتجسيد شخصية المدونة علياء المهدي التي نشرت صورها العارية أخيرا على شبكة الإنترنت؟
- هذه الأخبار التي ترددت بقوة في الفترة الأخيرة لا اساس لها من الصحة فلم يعرض عليّ اي عمل حتى الآن يتناول قصة حياة هذه الفتاة كي اتخذ قرار الموافقة أو الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولته.
• ما دورك في فيلم «كريسماس»؟
- هذا الدور يختلف تماما عن جميع الأدوار التي قدمتها من قبل على شاشة السينما، وأنا واثقة بأنه سيكون إضافة قوية الى مشواري الفني، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد، وأجسد من خلال هذا الفيلم شخصية سيدة أعمال ناجحة تمتلك شركة سياحية إلا ان نجاحها وتحقيقها لطموحاتها يثير حقد وغضب المقربين منها، وتتعرض لمحاولة قتل وتتوالى الأحداث بعد ذلك للكشف عن الشخص الذي حاول قتلها، والفيلم مليء بمشاهد الرعب التي ستجذب المشاهدين.

فيلم جريء

• ما حقيقة وجود مشاهد ساخنة لك في هذا الفيلم؟
- رغم ان الفيلم جريء جدا ورغم انني اعتدت على الجرأة في ادواري لكن لا توجد مشاهد ساخنة في الفيلم، والبعض يتوقع مني دائما تقديم هذه المشاهد ولهذا كلما دخلت عملا جديدا يقولون علا ستقدم مشاهد مثيرة، لكن هذا ليس شرطا في كل ادواري وانا متفائلة جدا بنجاح هذا الفيلم.
• الا تخشين ان يتأثر الفيلم سلبا بالأحداث التي تمر بها مصر في هذه الفترة؟

- السينما لم ولن تتأثر بالأحداث التي تمر بها مصر في الوقت الحالي واكبر دليل هو ان موسم منتصف العام يشهد منافسة بين عدد كبير من الأفلام فالجمهور مازال يتردد على السينما ولن ينقطع عنها على الإطلاق، اما عن السبب الحقيقي وراء تفاؤلي بهذا العمل فهو انه تجربة جديدة وهو اقرب إلى الأفلام البوليسية الأميركية لذلك انا فخورة بتلك التجربة.
دراما رمضانية



- بكل تأكيد وقررت المشاركة بعملين دفعة واحدة وهما مسلسل «ابن موت» الذي يشاركني في بطولته خالد النبوي وآيتن عامر وداليا ابراهيم وأحمد خليل، ويتناول العديد من القضايا المهمة والمشاكل التي عانى منها المجتمع خلال السنوات العشر الماضية ابرزها فساد رجال الأعمال، والصعوبات التي تواجه الشباب، ومسلسل «الأخوة الأعداء» المأخوذ من رواية «الأخوة كارمازوف» وهي الرواية التي قدمت من خلال فيلم سينمائي قام ببطولته كل من نور الشريف ويحيى شاهين وحسين فهمي.

بطولة جماعية

• ما سر اتجاهك الى البطولة الجماعية في جميع الأعمال التي تشاركين فيها؟

- أنا لا اهتم بتلك المصطلحات فالأهم بالنسبة لي هو الدور الذي سأقدمه ومدى تأثيره في العمل بغض النظر عن حجمه، فمن الممكن ان اقدم ثلاثة مشاهد في عمل إلا انها مشاهد مؤثرة ومهمة وهذا ما حدث معي في فيلم «ليلة البيبي دول»، كما ان البطولة الجماعية تجربة ناجحة أصبحت تنال إعجاب الجمهور أكثر من البطولة المطلقة التي لا يشاهد فيها الجمهور سوى البطل في جميع احداث العمل.

• هل يزعجك لقب ممثلة الأدوار الجريئة؟

- لا أهتم بتلك الألقاب على الإطلاق فالأهم بالنسبة لي هو انني استطعت ان أثبت نفسي على الساحة الفنية وأصبحت لي مكانتي بين فنانات جيلي، فقد قدمت ادوارا صعبة ومهمة.

رأي الجمهور

• هل تتقبل علا غانم النقد؟
- نعم .. لكن آراء النقاد دائما تأتي في المركز الثاني حيث انني اجد ان رأي الجمهور أهم بكثير مما يكتب عن أعمالي السينمائية والتلفزيونية، فالإيرادات هي مقياس نجاح اي عمل، والجمهور هو صاحب الكلمة الأولى وبالتالي رأيه يهمني أكثر من رأي النقاد.

• من أصدقاؤك في الوسط الفني؟

- لدىّ أصدقاء كثيرون لكن جميعهم خارج الوسط الفني، فللأسف ظروف عملي ووجودي الدائم في اميركا من أجل زوجي لم يمكنّي من تكوين علاقات داخل الوسط الفني، إلا انني حريصة على الاطمئنان على العديد من الفنانات مثل داليا البحيري ونيللي كريم كذلك إدوارد الذي تربطني به علاقة طيبة للغاية.

• وهل تزعجك الإشاعات؟

- لا على الإطلاق لأن الإشاعات ضريبة الشهرة، وانا لا اهتم بالرد على تلك الإشاعات سواء كانت على المستوى الفني او الشخصي لأن الرد عليها سيزيد من حجمها خاصة أن هناك اشخاصا يتمنون لي الفشل وهدفهم الأول والأخير الهجوم عليّ وعلى اعمالي.

علاقة تفاهم

• ما العلاقة التي تجمعك ببناتك؟

- العلاقة بيننا قائمة على الصراحة والتفاهم في كل شيء ونحن اصدقاء اتحدث معهن طوال الوقت.

• وهل توافقين على دخول اي منهن عالم الفن؟


- نعم هذا الامر يسعدني لكن ميول بناتي بعيدة عن الفن تماما حيث انهن يعشقن الرسم ويتمنين الالتحاق بكلية الفنون الجميلة.

• و ما السر وراء إشاعة طلاقك المتكررة؟

- لا اعرف السبب وراء خروج تلك الإشاعة السخيفة بشكل متكرر وبصراحة هذا الأمر يزعجني كثيرا إلا انني افضل عدم الرد على هذه الأكاذيب، فالجميع يعلم ان علاقتي بزوجي جيدة للغاية فنحن سعداء في حياتنا.

• هل ستدخل علا غانم سباق الدراما الرمضانية المقبل؟

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق