اظغط لايك وتابعنا

عبد الله بالخير : ابتسامتي تشبه الموناليزا !



صرح المطرب الاماراتي المثير للجدل انه يتمتع بابتسامة جميلة يشبهها محبوه بالموناليزا ، مؤكداً أنه قام بتغيير صورة ألبومه الجديد “بالخير وموناليزا” واستبدل ،



فيها صورة الموناليزا بصورته لأنه يرى في ابتسامته الجمال والرقة . واشار عبد الله بالخير في مقابلة مع برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية انه سعيد بالشائعات التي تطلق بين الحين والأخر عن زواجه بنجمات لبنانيات مثل هيفاء وهبي ونانسي عجرم وخاصة هيفاء وهبي مشيرا الى أن هيفاء وهبي نجمة جميلة جدا ويتمناها أي شخص.
واعترف عبد الله بالخير بحبه الشديد لنفسه، معتبرا أن هذا الأمر طبيعي ولا غبار عليه على الإطلاق، لافتا إلى إنه إذا لم يحب نفسه فلن يحب الناس. ونفى عبد الله بالخير ما تردد بشأن أنه من يطلق شائعات زواجه من الفنانات اللبنانيات من أجل وضعه في دائرة الضوء، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأنه ليس في حاجة إلى مثل هذا الأمر، خاصة أن أعماله الفنية كفيلة بالتحدث عنه جيدا.

نجوى كرم:
اما فيما يخص أغنية “ما في نوم ” للنجمة نجوى كرم فقال انه تعجب عندما سمع الأغنية ؛ بسبب جرأة الفكرة غير المعتادة على الساحة وغير معتادة في الوسط الفني.
وأضاف “أنا من أشد المؤيدين للتجديد في كل شيء، الأفكار والتصوير والإخراج وغيره من مكونات العمل الفني والغنائي، ولكني متمسك في الوقت نفسه بالمحافظة على القديم والافتخار به”.








لوحة الموناليزا

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق