اظغط لايك وتابعنا

فياض يفضفض عبر الفيسبوك: يتحدثون عني وكأنني دائما كنت مفروض على الشعب.. وليطرقوا البيوت من أبوابها


غزة - دنيا الوطن
عبرالدكتور سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني اليوم عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك عن استنكاره لما يدور من احاديث حوله في إطار استبعاده من تشكيل حكومة الوحدة بعد اتمام المصالحة المتوقع بعد أيام قليلة عقب لقاء الرئيس أبو مازن برئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل.

وقال فياض في حديث لا يخلو من المرارة وبنبرة لا تخلو من العتب :"يتم الحديث عني وكأنني فرضت في كل الحكومات التي شكلت والمواقع التي شغلتها وكأنني مفروض على الشعب. صراحة فان هذا القول فيه الكثير من الاساءة اساسا للشعب الفلسطيني وفيه اساءة للفصائل نفسها ناهيك عن الاساءة، ولربما هذا هو المقصود من قبل البعض، لي شخصياً . ولكن اسمحوا لي ان اقول بأخوة انني لم افكر ابدا بهذه الطريقة فالشعب الفلسطيني غني بالانسان الفلسطيني والانجاز ..ان الانجاز والقدرة على تحقيقه ليست اطلاقا حكرا على احد والحمد لله فانه معروف عن شعبنا انه غني بهذه الطاقات وبهذه الامكانات ولا يمكن ان يكون من المقبول ان يعرض اي انسان نفسه في اطار انه افضل من غيره فهذا غير وارد ولم ادعيه ابدا".

وأردف قائلاً : "لم أقل يوماً انني عملت وفي احسن الظروف ، تحت الضغط أقول ساهمنا مع الغير ..اما موضوع رحيل رئيس الحكومة فانا رهن الاشارة ولا يمكن ان اكون عنصرا معطلا لشيء ولا يمكن ان اكون عنصر عدم استقرار، فانا مسؤول وعندي حرص ولكن اذا ما كان هذا هو المطروح فان لكل بيت باب ولتطرق البيوت من ابوابها وانا اكثر من جاهز ، هذه الخدمة شرف ومسؤولية . اعتز انه كان لي اسهام ولا ادعي انه كان لي اكثر من ذلك ولكن بكل تأكيد لا اعتبر ان هذه مسألة اسعى لها او اتمسك بها اطلاقاً تحت اي اطار وانا اكثر من جاهز لذلك بكل احترام"


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق