اظغط لايك وتابعنا

سمية الخشاب تبرر تصريح اللحمة الكتير تقود للسرير



القاهرة - دنيا الوطن
“لم أكن أقصد الأمر بهذا الشكل”…هكذا علقت الفنانة سمية الخشاب على الهجوم الذي طالها بعد نشر أخبار لها حول تحدثها عن تناول اللحمة بكميات في عيد الأضحى الماضي، بسبب قولها خلال الخبر إن “اللحمة الكثير تقود للسرير” وهو ما فسره الكثيرون عبر موقع الفيس بوك والمنتديات على أنه تصريح منافٍ للأخلاق العامة.

وأكدت سمية ان حديثها عن اللحمة ترجم بمعنى غير مقبول بالمرة من جانبها لأنها لم تعوّد الجمهور على التصريح بهذه الأشياء المخجلة، وطالبت الجمهور ان يفترض حسن النية في قراءة التصريحات ولا يتصيد الأخطاء.

وأضافت سمية ان حديثها كان يحذر الجمهور من تناول اللحمة بكميات كبيرة خلال العيد حتى لا تسبب تخمة وكسلا ينتج عنهما مكوثهم بالمنزل وعدم استمتاعهم بالإجازة.

وكانت سمية قد قالت قبيل العيد على مدونة موقع “mbc” : “أنا عايزة أنصحكم نصيحة مش لازم تأكلوا كل اللحمة اللي تتقدم لكم في عيد الأضحى لان كثرة أكلها غلط جدا وكمان بتعمل تخمة يعنى اللي هياكلها ولا هيقدر يخرج ولا هيعمل حاجه ومش معقوله نقضي العيد نايمين في السرير، أنا عن نفسي هنتهز فرصة الإجازة واني مش مرتبطة بتصوير أي حاجة الأيام دي وهطير أنا وماما للإسكندرية وهي طبعا زى ما انتم عارفين مسقط رأسي بحبها وأموت فيها وكمان بحبها اكتر في المناسبات بحس أن كلها عيلة واحدة.


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق