اظغط لايك وتابعنا

شرطي اسرائيلي من أصل عربي يسرق منزل مواطن فلسطيني أُثناء عملية تفتيش

شرطي اسرائيلي من أصل عربي يسرق منزل مواطن فلسطيني أُثناء عملية تفتيش

غزة - دنيا الوطن
قامت الشرطة الاسرائيلية في مدينة الناصرة باقتحام منزل المواطن أيمن محمود وريدات المقيم في المدينة ومتزوج من الداخل الفلسطيني , وذلك بدعوى فحص أوراق المواطن المذكور والتأكد منها.

وفي شهادة صاحب المنزل أفاد بأن قوة من الشرطة الاسرائيلية قامت باقتحام منزله في تمام الساعة الثانية ليلا يوم السبت الماضي..وقاموا بالعبث في محتويات المنزل وببعد الانسحاب تبين لي ان جهاز اللاب توب الخاص بي مفقود بالاضافة لحقيبة صغيرة خاصة بي تحتوي على اوراقي الخاصة ومبلغ اربعين الف شيكل..

وفي الصباح توجهت الى مركز شرطة الناصرة وقدمت بلاغ عن ذلك الا ان الشرطة لم تقم بواجبها لارجاع اغراضي , الأمر الذي دفعني للتوجه الى المحكمة لتقديم شكور رسمية في ذلك.

كما تحدث المواطن وريدات الى أنه استطاع الاتصال مع النائب العربي في الكنيست حنين الزعبي التي اتصلت مباشرة مع المحكمة بشكل مباشر وبعد التحقيقات تبين ان احد افراد الشرطة قام بسرقة الأغراض والمال,مما دفع المحمة الى ارجاع المال وتقديم اعتذار رسمي للمواطن..

يذكر ان المواطنين الفلسطينيين المقيمن في مدن الداخل يواجهون حملات تحريضية وعنصرية من الطرف الاسرائيلي هدفها ترحيلهم واقصائهم عن أماكن سكناهم .

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق