اظغط لايك وتابعنا

الشيخ الفزازي بجانب لطيفة احرار..صور تثير الجدل بالمغرب

الشيخ الفزازي بجانب لطيفة احرار..صور تثير الجدل بالمغرب

غزة - دنيا الوطن
أثار ظهور الفنانة المغربية لطيفة احرار بجانب الشيخ السلفي الفزازي  وزوجته المنقبة حالة من الجدل خلال تواجدهم  بمعرض الكتاب بالدار البيضاء، حيث أخذوا يتبادلوا أطراف الحديث فيما بينهم ، ثم التقط صورا تذكارية صحبة زوجته معها، مما أثار ضجة على صفحات “الفيسبوك”.وقال الشيخ الفزازي إن صفحته لا تحتوي ركناً للفتاوى؛ لأنها مقننه في المغرب ، وأن صفحته ليست إلا سجالات فكرية ساخنة وردودا قوية بين المتفاعلين، مما يجعله يتدخل أحيانا برأي، أو بحكم شرعي معين في مسألة معينة، أو يكتب إعلاما أو إخبارا ونحو ذلك”.

وأضاف الفزازي: “أنا لست مفتيا، ولا صفحتي جعلت لإصدار الفتاوى.” معتبرا موضوع الفتوى ليس واردا. على حد تعبيره.

وفيما يخص قيام البعض بنشر صورهم على الصفحة فتسائل ما العيب في أن ينشر المرء صورته الشخصية التي تكون عنوانا له فيما يكتب ، ويقول: أنا لا يمكن أن أطلب من امرأة منقبة كشف وجهها ونشر صورتها.. فهذا من العبث، بل حتى الحسناوات من النساء لا خير في نشر صورهن.

وقال الفزازي إن لطيفة أحرار هي من بادرت بالحديث معه طالبة أخذ صورة معه، فاستجاب لها دون تردد.

وأشار إلى أنه سبق ونصحها أن تتوب الله عليه وعليها، ويهديه ويهديها، مشيرا إلى أن علامات التأثر بدت عليها وهي تطلب أن يدعو لها بالهداية .

من جهتها قالت لطيفة إنها التقت الشيخ الفزازي أمام إحدى بوابات المعرض الدولي للكتاب، وأنها بادرت بتحيته، لأن الشيخ تحدث عنها قبل 48 ساعة من لقائهما في برنامج إذاعي بـ “ميد راديو”.

قالت لطيفة أحرار إن الفزازي أخبرها أنه دعا لها قبل يومين، فأجابته أنها تدعو له دائما، وأشارت أحرار أنها التقت أيضا زوجة الفزازي التي عبّرت حسب الفنانة المغربية عن إعجابها بأعمالها الفنية.


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق