اظغط لايك وتابعنا

رونالدو " مدريد" يخطف عارضة أزياء أصولها سويدية من بيول "برشلونه"

رونالدو " مدريد" يخطف عارضة أزياء أصولها سويدية من بيول "برشلونه"

غزة - دنيا الوطن
يوشك نجم ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو على بدء مشروع علاقة عاطفية جديدة مع عارضه الأزياء الإسبانية “مالينا كوستا”حيث شوهد برفقتها في حفل في متحف الفن الحديث بالعاصمة الإسبانية مدريد .

وبدأت التكهنات حول قصة الحب المحتملة في سرية تامة لا سيما في ظل انشغال صديقة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في حفل لفيلم “هنغرز جيمز”، والذي أقيم في نيويورك .

وتبادل رونالدو الحديث مع عارضه الأزياء الإسبانية في حفل متحف الفن الحديث بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث أبدى إعجابه الشديد بشخصيتها، وتوجها عقب الحفل إلى إحدى الملاهي الليلية، وسهرا حتى الصباح .

وتأتي هذه العلاقة السرية على هامش مشاكل اجتماعية يواجهها اللاعب البرتغالي في إتمام زواجه من عارضة الأزياء الروسية آيرينا شايك، حيث توترت علاقتهما بسبب اعتراض والدته عليها بعد أن رفضت شايك الجلوس إلى جانب والدته في المقصورة الرئيسية في إحدى مباريات ريال مدريد، والتقطت الكاميرات هذا الموقف الذي سبب إحراجاً كبيراً لرونالدو.

وتعمل مالينا (22 عاماً) من أصول سويدية كعارضة أزياء، إضافة إلى ظهورها كوجه إعلاني معروف لإحدى المنتجات الشهيرة الخاصة بالعطور، كما كانت تربطها علاقة عاطفية بقائد نادي برشلونة الإسباني كارليس بويول إلا أن علاقتهما قد انتهت بعدما استمرت لفترة ليست بقليلة، المجلة بررت خبرها هذا بفارق العمر الكبير بين اللاعب ومالينا بالإضافة إلى سفر بويول بين الحين والأخرى وهذا ما أدى إلى فشل العلاقة تماماً.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق