اظغط لايك وتابعنا

وليد توفيق: لو كنت مكان وردة لاكتفيت بما لدي

وليد توفيق: لو كنت مكان وردة لاكتفيت بما لدي

غزة - دنيا الوطن
صرح الفنان اللبناني وليد توفيق عما إذا كان ألبوم الفنانة وردة الجزائرية الأخير لم يحقق النجاح، قائلا: «بالمقابل نجح لها الكثير من الألبومات، ووردة ليس صوتها من شاخ أو إحساسها، فهي مريضة والكل يعرف أنها خضعت لعملية تغيير كبد، وأنا لو كنت مكانها، لكنت اكتفيت بما لدي». وعن موافقته على ما قاله الفنان فضل شاكر بالتمني عليها بالاعتزال، قال توفيق في حديث له مع مجلة «نادين»: «وصلاح الشرنوبي قال ذلك أيضا وحلمي بكر قال ذلك، ولكن بطريقة مغايرة، أم كلثوم حين كانت بسنها كانت تغني، ولكن وردة مريضة، ومن اعتزل الفن بوقت مبكر أعتبره ذكيا». 

وأضاف: «أنا سأنسحب في الوقت المناسب وهذه بطولة».

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق