اظغط لايك وتابعنا

رئيس الاتحاد الاسترالي: قطر قد تفقد استضافة المونديال



سيدني - دنيا الوطن
كشف رئيس الاتحاد الاسترالي لكرة القدم فرانك لوي الاثنين انه قد يتم سحب حق تنظيم كأس العالم 2022 من قطر.ونالت قطر مطلع كانون الاول/ديسمبر الماضي حق استضافة مونديال 2022 بتفوقها على الولايات المتحدة الاميركية في الجولة النهائية من التصويت، في حين كانت استراليا نالت في الدور الاول صوتاَ واحداَ.

وحصلت روسيا ايضا في اليوم ذاته على استضافة مونديال 2018.

واعيد انتخاب لوي (81 عاما) الاثنين لولاية جديدة من اربع سنوات في رئاسة الاتحاد الاسترالي، والمح الى ان الاتحاد الدولي (فيفا) قد يستسلم للضغوط من جميع انحاء العالم بشأن عملية التصويت.

وقال لوي في مؤتمر صحافي "لست ادري اذا كنتم تذكرون عندما عدت من ذلك اليوم المشؤوم (بعد خسارة التصويت) وقلت بأنها ليست الكلمة الاخيرة (القرار النهائي) بالنسبة لمنح استضافة كأس العالم".

وتابع "حسنا، لم تكن كذلك، فالكلمة الاخيرة لم تعلن بعد".

ومضى لوي قائلاَ "لا احد يسألني عن الوضع لانني لا املك كرة سحرية، ولكن وسائل الاعلام في جميع انحاء العالم تتحدث عن ذلك، وتحديداَ عن مونديال 2022".

وبدا رئيس الاتحاد الاسترالي جازا بقوله "الامر لم ينته، ولا اعرف بالضبط الى اين سيصل، الامر الوحيد الذي اعرفه هو ان الموضوع لم ينته".

وفي حين يستمر الغضب في استراليا على اهدار مبلغ 43.7 مليون دولار في حملة الترشيح لاستضافة كأس العالم، شدد لوي على ان التركيز في السنوات المقبلة سيكون على تعزيز اللعبة محلياَ وانجاح استضافة كأس اسيا 2015.‏

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق