اظغط لايك وتابعنا

رفعوا شعار دولة فلسطين :الصفحة الرسمية لنتنياهو على فيسبوك تتعرض لهجوم فلسطيني -عربي بالتعليقات



غزة - دنيا الوطن
أعلن مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي عن انشاء صفحة باللغة العربية لرئيس الوزراء نتنياهو , وفي بداية الصفحة حيا الزائرين بتحية اليهود " شالوم". ثم سرد اسباب انشاء الصفحة تخللها ان صورة اسرائيل مشوهة ! وانه يريد من العرب فهم التفكير الاسرائيلي وكيفية صنع القرار , وتابع القول" اسرائيل هي ديمقراطية وكل مواطنيها, بغض النظر عن طائفتهم وانتمائهم الوطني والديني, يتمتعون بكامل الحقوق والحريات. سنفرح جداً اذا نشأت أنظمة ديمقراطية أخرى في المنطقة" في اشارة الى الربيع العربي .

لكن لم يرق للفلسطينيين هذه الصفحة وهذا الكلام , فشنوا حملة تعليقات للسخرية من نتنياهو ومن كلامه , فجاءت الاغلبية العظمى على ذكر "دولة فلسطين" وان الفلسطينيين لهم الحق ان يعيشوا بدولة .
وكان التعليق الاطرف حيث قام احد المعلقين بترجمة"انا بكره اسرائيل" الى كل لغات البشرية لعل نتنياهو يفهم !

وجاء في التلعليقات تذكير لنتياهو بشبح "ياسر عرفات" حيث شبه احدهم الشعب الفلسطيني بعرفات استشهد ولا زالت روحه في كل شخص .

واهتم البعض بالجانب التاريخي الذي ذكره نتنياهو وبدأوا بتفنيده والرد عليه , وكان احد الاشخاص يتحدث العربية يناقشهم ويرد عليهم .

ولم تخل الصفحة من مناشدات لرئيس الوزراء حيث تحدثت سيدة من عرب 48 وعرضت مشكلتها وتمنت على نتنياهو ان يقوم بحل هذه المشكلة .

ومن الملاحظ ان الصفحة تحتوي على زوار عرب ومعلّقين عرب ايضا ً وليسوا فقط فلسطينيين .

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق