اظغط لايك وتابعنا

رام الله :الدفاع المدني يخمد حريقاً بمحل تجاري وينقذ قطة وكلب



غزة - دنيا الوطن
أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله اليوم النيران التي إندلعت داخل أحد المحلات التجارية "سوبر ماركت" في بلدة بير نبالا شمال القدس .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الحريق اشتعل في لوحة أمانات الكهرباء الرئيسية في المحل بالإضافة إلى رفوف وطاولة وبعض محتوياه ، فهرعت الطواقم لإخماد النيران وتمكنت من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده ووصوله إلى مساحة أكبر وتأمين المكان إضافة لتلوث المحل بالدخان والسناج .

وأضاف التقرير أن طاقم الإنقاذ في الدفاع المدني بمحافظة رام الله تمكنت من إنقاذ وتحرير قطة عالقة في أحد الشقق السكنية بالطابق الرابع لأحد البنايات بحي الطيرة في مدينة رام الله فتوجه الطاقم إلى المكان، وباستخدام السلم الهيدروليكي تمكن من الوصول إليها وتخليصها، كما أظهرت القطة سلوكياً عدائياً بسبب خوفها ، وبرأفة طاقم الإنقاذ وتعامله معها بحرص وعطف تمكن من حملها ونقلها برفق ، والتأكد من سلامتها .

وفي السياق ذاته عمل طاقم الإنقاذ على التخلص من كلب ضال في أحد مداخل البنيات السكنية بحي رام الله التحتا وإخراجه خارج البناية ، فقد سبب تواجده فيها الخوف والهلع للسكان والمواطنين في الحي والبناية .

وأشار التقرير أن مبدأ الرفق بالحيوان في مرتبة عليا بالنسبة لمهام الدفاع الدفاع المدني انطلاقاً من مشاعر الإنسانية وتنفيذاً لما تمليه فطرة البشر من ضرورة العطف على الحيوان والحفاظ على حياته .

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق