اظغط لايك وتابعنا

جمال ريان مذيع “الجزيرة” : سأذيع خبر تنحّي بشار عن السلطة

جمال ريان مذيع “الجزيرة” : سأذيع خبر تنحّي بشار عن السلطة

غزة - دنيا الوطن
فوجئ عدد كبير من محبي الاعلامي الكبير جمال ريان المذيع بقناة الجزئرية الاخبارية القطرية بقيامة بكتابة مقولة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها:”لا أدري لم! لكنّي أشعر بأنّي أنا مَن سيذيع خبر تنحّي بشار عن السلطة”. وانهالت على صفحة جمال ريان العديد من التعليقات منها المؤيدة ومنها المعارضة ، كما قام البعض بارسال هذه المقولة لأصدقائهن عبر رسائل الكترونية رغبةً منهم في إيصال أمنية جمال ريان الى أكبر عدد من الجمهور.

وكانت من التعليقات التي أتت على هذه المقولة: “أنت سيد المذيعين العرب يا سيدي، وسيد من يذيع خبر بداية تحرر بلاد الشام! سننقل أمنيتك وإحساسك لآلاف العقول العربية”.

في المقابل، انهالت تعليقات أخرى تشتم جمال ريان، وهدّد أحدهم بأنّ مجموعة من الشباب السوري سترفع دعوى دولية عليه بسبب تشهيره بالحكومة السورية وتلفيق الأخبار الكاذبة من دون أن يملك أي دليل.

على جانب أخر قال جمال ريان عن الأخبار التي انتشرت عبر مواقع سورية بترك المذيعة إيمان عياد لقناة ”الجزيرة” بسبب موقفها الرافض لسياسة القناة في تغطية الأحداث السورية قام جمال ريان بوضع صورة تجمعه بالمذيعة على صفحته الخاصة وقال تعليقا عليها : “الزميلة إيمان عياد كانت مريضة وبدأت بالتعافي وستعود قريباً. وما نشره النظام السوري عن استقالتها دليل على الإفلاس، بما في ذلك الإفلاس الأخلاقي

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق