اظغط لايك وتابعنا

بالصور: بريطاني يدخل مصحة للعلاج من إدمان الكوكاكولا

بريطاني يدخل مركزاً لإعادة التأهيل للعلاج من الإدمان على الكوكاكولا. دخل رجل بريطاني في الثامنة والثلاثين من العمر مركز لإعادة التأهيل للعلاج ،



من الإدمان على الكوكا كولا التي يستهلك منها 42 ليتراً كل أسبوع. وبحسب وسائل اعلام اجنبية، فإن دارين جونز الذي يزن 222 كيلوغراماً، تعهد بعلاج نفسه من الإدمان على الكوكاكولا والذي يكلفه 100 جنيه إسترليني في الأسبوع، أي ما يعادل 584 ريال سعودي تقريباً.
وكان يشرب دارين ما يعادل 18 زجاجة كوكا كولا كل يوم على مدى السنوات العشر الماضية، وبدأ هذه العادة حين كان صبياً في الثالثة عشرة من العمر، مما جعله يعاني في نهاية المطاف من السكري وارتفاع ضغط الدم ويفقد عمله كسائق سيارة أجرة. وقال دارين "اعتقد أن ما أعاني منه هو إدمان فعلي، لأني أبدأ بالقلق كلما اقتربت من إنهاء زجاجة الكوكا كولا، ثم أشعر بالذعر حين لا أتمكن من الاتصال بزوجتي للحصول على المزيد من هذا المشروب الغازي، مثل المدمن على المخدرات". وأشار دارين إلى أنه "يشعر الآن مثل كيس كبير من الماء ومليء بالسوائل، لكنه قرر أن يغيّر الأمور في العام الجديد ويدخل في حمية صارمة ضد الكوكا كولا لإنقاذ نفسه وحياته العائلية".



twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق