اظغط لايك وتابعنا

فيس بوك يتصدر قائمة أكثر المواقع بحثاً فى عام 2011


احتل موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صدارة الترتيب فى قائمة أكثر الكلمات بحثًا على مواقع البحث فى الولايات المتحدة خلال عام 2011، كما احتلت كلمة "Facebook login" المركز الثالث أيضًا للعام الثانى على التوالى، وجاء يوتيوب فى المركز الثانى.

وكشفت صحيفة دايلى ميل أن معظم الكلمات الأعلى بحثاً على جوجل كانت لها علاقة بموقع فيس بوك، حيث قد جاءت أيضًا فى هذه القائمة كلمة "Facebook.com" فى المركز الخامس وكلمة "www.facebook.com" فى المركز الثامن.

وجاء جاستن بيبر فى صدارة قائمة أكثر 5 مشاهير يتم البحث عنهم على جوجل يليه كاسى أنتونى وكيم كارديشيان وخامسًا سيلينا جوميز، أما أكثر 5 أفلام سينمائية تم البحث عنها فجاء ستار وورز أولاً، وترانسفورمرز ثانيًّا، وتوايلايت بريكنج داون ثالثًا، وهارى بوتر رابعًا، وفاست فايف خامسًا.

كما دخلت مواقع أخرى قائمة أكثر 50 كلمة يبحث عنها على الإنترنت بأمريكا؛ منها أمازون وهوتميل وتويتر، كما كشف تحليل المصطلحات البحثية عن هيمنة المواقع الاجتماعية على هذه القائمة بنسبة 4.18%.

أما أفضل 5 برامج "توك شو" أكثر بحثاً كانت هى: أمريكان أيدول، يانج أند ريستلس، دورا المكتشف، الرقص مع النجوم، دايس أو أور لايف "أيام من حياتنا".

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق