اظغط لايك وتابعنا

فيلم "المهمة المستحيلة" الجديد يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

<p>بعدما احتل فيلم الحركة "المهمة المستحيلة" (ميشون إيمبوسيبل: غوست بروتوكول) المرتبة الثالثة عند بدء عرضه الأسبوع الماضي، تربع هذا الأسبوع على عرش الصدارة في شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز" الاثنين</p>

بعدما احتل فيلم الحركة "المهمة المستحيلة" (ميشون إيمبوسيبل: غوست بروتوكول) المرتبة الثالثة عند بدء عرضه الأسبوع الماضي، تربع هذا الأسبوع على عرش الصدارة في شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز" الاثنين.

وجمع الفيلم الذي يتهم فيه توم كروز بتنفيذ اعتداء في موسكو 46,2 مليون دولار من الايرادات (ما مجموعه 78,6 ملايين دولار).

وتراجع فيلم "شيرلوك هولمز: أيه غايم أوف شادوز" الذي يروي مغامرات المحقق الذكي وشريكه الدكتور واتسون، إلى المرتبة الثانية مع 31,8 ملايين دولار (ما مجموعه 90,5 ملايين دولار).

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم "آلفين أند ذي تشيبمانكز: تشيبركد" الذي تصل فيه السناجب الشهيرة إلى جزيرة قاحلة بينما تكون في رحلة على متن قارب. وحصد الفيلم 20 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه.

واحتل المرتبة الرابعة فيلم جديد بعنوان "ذي غيرل ويذ ذي دراغون تاتو" المقتبس عن رواية ستيغ لارسون الشهيرة. وجمع الفيلم الذي يلعب فيه دانيال كريغ دور البطولة 19,4 ملايين دولار من الايرادات.

أما في المرتبة الخامسة فجاء فيلم "ذي ادفنتشرز أوف تانتان" من إخراج ستيفن سبيلبرغ الذي وصل إلى أميركا الشمالية بعد أوروبا والشرق الأدنى وآسيا وحصد 16,1 مليون دولار.

واحتل المرتبة السادسة فيلم جديد بعنوان "وي بوت أيه ذو" وهو فيلم كوميدي من بطولة مات دايمون وسكارليت جوهانسون جمع 15,6 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة السابعة فيلم "وور هورس" الدرامي الذي يحكي قصة صداقة بين صبي وحصانه خلال الحرب العالمية الأولى. وبفضل هذا الفيلم الذي حصد 15 مليون دولار، ورد اسم ستيفن سبيلبرغ للمرة الثانية في شباك التذاكر في هذا الاسبوع.

أما في المرتبة الثامنة فجاء فيلم جديد بعنوان "ذي داركست آور" تدور أحداثه في ملهى ليلي في موسكو تجتاحه المخلوقات الفضائية. وحصد الفيلم 5,5 ملايين دولار.

واستمر فيلم "نيو ييرز إيف" في التراجع للأسبوع الثالث على التوالي واحتل المرتبة التاسعة هذا الأسبوع مع 4,9 ملايين دولار (ما مجموعه 34,2 مليون دولار).

أما المرتبة العاشرة فاحتلها فيلم "ذي ديسندنتس" الدرامي من بطولة جورج كلوني وجمع الفيلم 3,4 ملايين دولار في الأسبوع السادس من عرضه وما مجموعه 33,7 ملايين دولار من الايرادات.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق