اظغط لايك وتابعنا

وردة تغني دون أي مقابل مادي من أجل مصر!!

ورده

وافقت المطربة الكبيرة وردة على تسجيل أغنية من إنتاج الإذاعة المصرية بعنوان: “مصر أحلى وأجمل، وأنا لسه على الربابة بغني” ألحان وليد سعد، وكلمات عوض بدوي، بلا مقابل مادي وذكر أن الأغنية تأتي ضمن مجموعة من الأغاني التي قررت الإذاعة إنتاجها، من أجل الارتقاء بالأغنية المصرية، وإعادتها إلى ريادتها.

وتولى مهمة إقناع المطربة وردة الإعلامي وجدي الحكيم في زيارة قام بها الأسبوع الماضي إلى منزلها بالقاهرة، وعرض عليها الأمر، فوافقت، خاصة وأن العمل من ألحان وليد سعد، وهو أحد الملحنين الذين تثق فيهم وردة، والكلمات لشاعر كبير هو عوض بدوي، وهو ما سهل من مهمة الحكيم. المثير في الأمر أن وردة رفضت الحديث في أي أمور مادية، خاصة وأنها تعلم أن أجور الإذاعة المصرية محدودة، مقارنة بالأجور التي يحصل عليها نجوم الغناء من شركات الإنتاج والقنوات الفضائية الخاصة، أي أن وردة تعتبر مشاركة الغناء بلا مقابل مادي، وذلك نقلا عن صحيفة “الوفد” المصرية.

ومن الأسماء التي قامت بالمشاركة في هذا المشروع الضخم وانتهت من تسجيل أعمالها: غادة رجب، ومحمد الحلو، ونادية مصطفى، وريهام عبد الحكيم، كما تم إقناع المطرب هاني شاكر أيضا بالمشاركة، ومن المقرر أن يدخل الأستديو خلال الأيام المقبلة للتسجيل. كما تشارك المغربية جنات، ويقوم طارق عاكف بالإشراف على تسجيل شعار غنائي كان الموسيقار الكبير كمال الطويل قد لحنه قبل رحيله.

وتم الاتفاق مع التلفزيون المصري على تصوير هذه الأغاني وفقًا لأحدث الأساليب، والاستعانة بأفضل المخرجين حتى تخرج صورة الأغاني بشكل جيد ينافس الأعمال الغنائية التي تعرض في الفضائيات الخاصة، أو التي تنتجها شركات الإنتاج. وإذا كانت هناك بعض الأسماء قد وافقت على المشاركة بدون أي شروط، فهناك اثنان من المطربين رفضا المشاركة قبل الحصول على أجور خاصة أعلى من المدونة في لائحة أجور الإذاعة، وهما المطربان مدحت صالح، وخالد سليم. وقوبل طلبهما بالرفض، على اعتبار أن الإذاعة لديها لائحة لا يمكن الخروج عنها محدد فيها أجور الشعراء، والملحنين، والمطربين، ويتم فيها تصنيف الفنان وفقا لسنوات عمله بالإذاعة، وأهميته على المستوى الغنائي، وكل فئة تحصل على أجر محدد.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق