اظغط لايك وتابعنا

وعد أحترم قرار منع السعوديات من قيادة السيارة



قالت المطربة السعودية “وعد”: إنها تحترم قرار منع المرأة السعودية من قيادة السيارات، الذي أثير حوله الجدل مؤخرا، معتبرة أنه لا ينتقص من قدر المرأة، ولا يعني عدم ثقة فيها. ووصفت “وعد” نساء المملكة بأنهن “مدللات”، ولكن لا يعني منعهن من القيادة أي انتقاص من قدرهن، لكنها لفتت -في الوقت نفسه- إلى أن هناك عائلات متوسطة الحال في المملكة ليس لديهم إمكانيات مادية للاستعانة بسائق، خاصة أن لديهن سيارة واحدة فقط.

ومن جهة أخرى، أعربت “وعد” عن سعادتها بقرار العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بالسماح للمرأة بالمشاركة والترشح لمجلس الشورى والانتخابات البلدية. وقالت “وعد” -في مقابلة مع برنامج “بعدنا مع رابعة”: “قرار العاهل السعودي الأخير بشأن حق المرأة في التصويت والترشح للانتخابات البلدية سيفتح المجال أمام المرأة السعودية للوصول إلى أعلى المراكز، كما أنه سيبرز دورها وسيعطيها الفرصة كي تتقلد مناصب مهمة”.

الفن غدار
وفي سياق مختلف اعترفت المطربة “وعد” بأن عائلتها وقفت في طريق اتجاهها إلى الغناء، لكن هذا الأمر تم تخطيه الآن ولم يعد هناك أية مشاكل. وشددت على أن الفن لا يتيح للفنان العيش بكرامة، كما أنه لا يؤمن مستقبلا وغدار، وذلك ما دفعها إلى العمل في مجال تصميم الأزياء، لافتة إلى أنها هي من تصرف على الفن وليس هو من يصرف عليها.

وأشارت إلى أن الفن في هذه الأيام بات نوعين، الأول يعتمد على الموهبة الطبيعية التي تصل إلى الجمهور بتلقائية، فيما يعتمد الثاني على فنانات يفضلن التعري وخلع ملابسهن، لتحقيق الشهرة والوصول إلى القمة بدون امتلاكهن لأية مقومات، مشددة على ضرورة أن يعرف القائمون على مثل هذه الأعمال أن هناك شبابا من الجنسين يشاهدون تلك الأعمال، وأنها تؤثر فيهم بشكل أو بآخر.


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق