اظغط لايك وتابعنا

الملابس الأكبر من المقاس... أحدث صيحات الموضة !

عند إلقاء نظرة على تشكيلات الموضة الحديثة يبدو الأمر وكأن الموسم القادم يتجه إلى تغطية جسم المرأة؛ حيث تتربع الملابس الأكبر من المقاس (Oversized Fashion) ،



على عرش الموضة في الموسم المقبل. غير أن هدف هذه الموضة لا يتمثل في تغطية جسم المرأة بالكامل، وإنما في توليف أشكال جذابة تلمح ولا تصرح.

كيف ترتدي هذه الموضة؟
من المهم أن تكون الأقمشة ذات درجتي جودة وسُمك معينتين وتتسم بالجمال، فالبلوزات الحريرية الفضفاضة مثلاً تلف قوام المرأة وتمنحه شكلاً جذاباً. كما أن تنسيق الملابس الأكبر من المقاس بمهارة يُسهم في الحصول على طلة مفعمة بالأنوثة، فمَن ترغب في ارتداء سروال فضفاض، لا يجوز أن تنسقه مثلاً مع بلوفر واسع ومترهل. إذ أن هناك قاعدة أساسية تنص على ما يلي: القطعة الفوقية الفضفاضة يتم تنسيقها مع سروال ضيق والعكس صحيح.
وتطبيقاً لهذه القاعدة يتم تنسيق بليزر أكبر من المقاس مع سروال شينو ضيق، كما يتناغم سروال "مارلين" الواسع والمُسمى على اسم نجمة السينما العالمية «مارلين ديتريش» مع قطعة فوقة ضيقة.

للأكسسوار والكعب أهمية!
ومَن تختار على الرغم من ذلك بليزر أكبر من المقاس وتنسقه مع سروال فضفاض، فينبغي عليها أن تكسر هذا الستايل بعناصر أخرى، كأن ترتدي حذاء ذي كعب عالٍ وحُلي ملفتة للنظر. ويتناغم البليزر الأكبر من المقاس أيضاً مع تنورة قصيرة (ميني جيب) والتي يمكن التخفيف من مظهرها الكاشف للغاية بارتداء بوت ضخم.






twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق