اظغط لايك وتابعنا

عمرو مصطفى يقدم رباعيات غنائية مع بهاء الدين محمد




أكد الملحن والمطرب عمرو مصطفى لـنغم العرب بأنه بصدد التحضير حاليا لمشروع فنى وغنائى جديد بعنوان “رباعيات” بالتعاون مع الشاعر بهاء الدين محمد، لافتا إلى أن فكرته تدور حول إصدار “ربع” أو أغنية قصيرة كل أسبوع تناقش قضية ما خاصة بالمجتمع المصرى والعربى، وهى فكرة تدمج وتربط بين الفن والمجتمع فى كافة المجالات سواء سياسية أو اقتصادية أو رياضية، لتأكيد دور الفن وتأثيره ودور الفنان الذى لا يتجزأ عن قضايا وطنه، وأنه مهما كانت الاختلافات فإننا جميعا نجتمع على أمر واحد وهو الوطن، مشيرا إلى أن أول “ربع” من هذه الرباعيات تقول كلماتها.

لو كل مصرى كان عمل شىء من إللى قاله
كانت هتبقى مصر أعلى من خياله
وكان هيبقى كل مصرى سعيد بحاله
ولو وقع هيلاقى عمله الحلو شاله

ويضيف عمرو أنه أصدر إلى جانب ذلك أغنية جديدة بعنوان “وبتفرج ع الناس” من كلمات بهاء الدين محمد وتوزيع أحمد وجية وتلحينه وغناءه، وهى أغنية عن مصر وعن راكبى الموجة الذين يبحثون عن الشهرة والنجومية كما يسميهم، وتقول كلماتها:

وبتفرج ع الناس إللى ليل ونهار بتتكلم.. كلام عادى كلام فاضى.. وده قاضى وده معلم.. ولا بيفيد ولا بيضيف.. وشكل الضيف ياريته نضيف.. ومصر يا عينى مجروحة ومدبوحة وبتتألم.. ناس كتير مالهاش لزوم.. قلبهم مخزن سموم.. واجعين دماغنا كل يوم.. والثورة عملتهم نجوم.

ويقول عمرو إن هذه الأغنية نالت استحسان وقبول الجميع حتى من اختلفوا معه فى وجهات النظر منذ بداية أحداث ثورة 25 يناير، وأنها حققت نسبة استماع تقدر بالآلاف فى الساعات الأولى من إصدارها، مشيرا إلى أنه أصدرها ردا على من يتلونون، ويغيرون من آرائهم، من أجل رضا آخرين بحثا عن النجومية والشهرة تاركين بذلك القضية الأهم وهى مصلحة مصر.


twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق