اظغط لايك وتابعنا

الين: لا استطيع ان احل مشاكلي وحياتي العاطفية هادئة!!

الين خلف

كشفت الفنانة اللبنانية الين خلف في مقابلة ضمن برنامج “حلوة بيروت” عبر شاشة “ال بي سي” انها ستطلق اغنية منفردة جديدة لانها تفضل اطلاق سينغل قبل اطلاق الالبوم، وانها تحضر لتصوير فيديو كليب جديد، كما تحدثت “الين” عن والدتها وطفولتها وعن أمور اخرى.

اليكم ابرز ما جاء في المقابلة:

-كل الاعمال الحلوة تفرح لي قلبي وعيني.
-جدي اختار لي اسم “الين” تيمناً بإسم الممثلة “الين تابت” التي للأسف لا اعرفها.
-اشعر ان دوري في حل مشاكل العائلة جيد، لكنني لا استطيع ان احل مشاكلي.
-علاقتي بوالدتي جيدة جداً والجأ اليها دائماً، نختلف احياناً في وجهات النظر.
-كنت في صغري احلم بالفن، وكنت اغني للعمالقة.
-والدي كان يعارض دخولي الفن، لكن والدتي اصطحبتني لبرنامج الهواة ونجحت ومن هناك تتوالت نجاحاتي.
-كل اغنياتي احبها لكن اغنية “صبابين الشاي” كانت انطلاقتي الحقيقية بالرغم من الاغنية ليست لي لكنها عرفت الجمهور علي.
-السيدة طروب احبت اغنية “صبابين الشاي” بصوتي ونصحتني بغناء كل اغنياتها.
-لن اتردد في اعادة التجربة المهم ان تقدم لي شيئاً جديداً.
-اعشق كل شي جميل في هذه الحياة.
-استمع للسيدتين فيروز وصباح كثيراً، وانا اغني بكل جولاتي كل اغنيات السيدة صباح في حفلاتي.
-احب ان استمع الى ملحم زين، معين شريف، فضل شاكر، ونجوى كرم التي اعتبرها ذكية في اختيار الاغاني، والفنانة يارا من الاصوات الجميلة جداً.
-امارس هواية السباحة.
-اقضي وقتي في طهي المأكولات، واهتم في تربية الحيوانات.
-حياتي العاطفية هادئة وهناك تفاؤل، وعندما افكر بالارتباط يجب ان افكر بالاطفال اولاً، لكنني لا اخطط لهذا الامر الآن واتركه للظروف.
-البومي جاهز ولكنني افضل ان اطلق اغنية منفردة في الوقت الحالي، وانا احضر لتصوير فيديو كليب.

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق